القاص الطنجي فريد الخمال يصدر مجموعته القصصية “بوح لم ينته”

5 يونيو 2019

صدرت حديثا للقاص الطنجي فريد الخمال مجموعة قصصية تحمل عنوان “بوح لم ينته”، عن مبادرة “حلم وكتاب” الداعمة للأقلام الشاب، ضمن منشورات دار تسراس للنشر والتوزيع.

“بوح لم ينته” تضم اثتنا عشرة قصة قصيرة، وتعد المولود الأدبي الأول الذي سيصدر من المغرب، بعدما صدرت المجموعات الأربع الأولى من مصر .

وتجدر الإشارة أن المجموعات القصصية الأربع ضمت كتابا من بلدان مختلفة، حيث جاءت تتويجا لمسابقات عربية. كما حاز الكاتب على المرتبة الأولى في مسابقة قصص على الهواء المنظمة تحت إشراف مجلة العربي الكويتية وبتنسيق مع إذاعة مونتي كارلو الدولية.

يذكر أيضا أن فريد الخمال كاتب قاص من مواليد مدينة طنجة، المغرب، وأستاذ بالتعليم العمومي، وهو خريج المدرسة العليا للأساتذة بتطوان. يعتبر من الأقلام الشابة التي استطاعت أن تنسج عوالم فنية أنيقة بأسلوب راق، وقد شارك بقصتين في المجموعة القصصية “رؤى القلب” صدرت عن دار الشهد المصرية. سنة2017م، و شارك بقصة واحدة ضمن المجموعة القصصية “على حافة السرد” صدرت عن دار جولدن بوك المصرية.2018م (مسابقة)، كما ساهم  بقصتين في المجموعة القصصية “طريق اللاعودة”، صدرت عن دار كاريزما المصرية، سنة 2019م. ثم  بقصتين في المجموعة القصصية “رعب 12” صدرت عن دار المعرفة المصرية، سنة 2019م. (مسابقة).

اترك تعليقا

لن يتم اظهار بريدك الالكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

: / :